شباب الجزيره

اهلا بيك معنا فى منتداك وبيتك التانى نتمنى تكون عضو معانا
وتشاركنا نورت المنتدى
شباب الجزيره

اجدع شباب فى منتديات شباب الجزيره

المواضيع الأخيرة

» لماذا تحب معظم النساء الرجل الروانسى
السبت يوليو 18, 2009 7:50 am من طرف سندريلا

» تاثير الحب على الانسان
السبت يوليو 18, 2009 7:21 am من طرف سندريلا

» تم تعديل المنتدى الى .................
الجمعة يوليو 17, 2009 7:40 pm من طرف E.ahmed aboelnasr

» حكم فى الحب
الجمعة يوليو 17, 2009 4:24 pm من طرف سندريلا

» ماهى اسباب خيانه الزوج لزوجنه والعكس
الجمعة يوليو 17, 2009 3:21 pm من طرف سندريلا

» سجل حضورك باسم من اسماء الله الحسنى
الجمعة يوليو 17, 2009 12:56 pm من طرف سندريلا

» دعاء الستر يوم القيامه
الجمعة يوليو 17, 2009 12:52 pm من طرف سندريلا

» اجمل قصة حب فلى العالم
الجمعة يوليو 17, 2009 11:40 am من طرف سندريلا

» العلاج بالقران الكريم
الجمعة يوليو 17, 2009 5:02 am من طرف سندريلا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

شباب الجزيره

ثم الصق هذا الكود

نوفمبر 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

عداد الزوار


    هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــات؟؟؟

    شاطر
    avatar
    E.ahmed aboelnasr
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 180
    نقاط : 290
    تاريخ التسجيل : 11/07/2009
    العمر : 28

    هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــات؟؟؟

    مُساهمة من طرف E.ahmed aboelnasr في الإثنين يوليو 13, 2009 8:06 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
    كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه:
    اه لو كنتي معي
    وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

    عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو
    ان اراه ..!!
    هل يمكن لكم ان تدركوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
    وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه
    ..
    انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..
    ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي
    ومن الظلم ان اعيش حياتي معه حتى ولو كان
    ذلك بسبب
    الحب .
    ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
    انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...
    وانسان اخر تحب ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال
    والمثل يقول..
    البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...
    ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار
    ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..
    وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..
    فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..
    ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه

    ولكن انتم ما رايكم ..
    هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات


    عدل سابقا من قبل E.ahmed aboelnasr في الإثنين يوليو 13, 2009 8:10 pm عدل 1 مرات
    avatar
    الصحفي الجرئ
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 147
    نقاط : 261
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 28

    رد: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــات؟؟؟

    مُساهمة من طرف الصحفي الجرئ في الإثنين يوليو 13, 2009 8:09 pm

    احيانا
    avatar
    جومانا
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 199
    نقاط : 335
    تاريخ التسجيل : 11/07/2009

    رد: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــات؟؟؟

    مُساهمة من طرف جومانا في الثلاثاء يوليو 14, 2009 12:03 am

    شكرا للموضوع
    بس ممكن الحب يعيش لو كان الحب حقيقى وبجد وممكن البعد يكون فى مصلحة الحبيبين ليكونو مع بعض طول الحياه القادمه
    avatar
    omdaman
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 167
    نقاط : 200
    تاريخ التسجيل : 11/07/2009
    العمر : 29
    الموقع : في الدنيا

    رد: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــات؟؟؟

    مُساهمة من طرف omdaman في الثلاثاء يوليو 14, 2009 6:58 am

    بص يا بني بحكم خبرتي اقدر اقولك
    الواحد يفضل طول حياته يحب دي ويسيب دي ويكلم دي ويخاصم دي
    وفي الاخر....................................يجوز واحده تانيه خالص
    بزمتك مش عندي حق
    avatar
    الصحفي الجرئ
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 147
    نقاط : 261
    تاريخ التسجيل : 10/07/2009
    العمر : 28

    رد: هل يستمر الحب رغم البعد و المسافــــــات؟؟؟

    مُساهمة من طرف الصحفي الجرئ في الثلاثاء يوليو 14, 2009 10:30 pm

    عندك حق والله ياعمدا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 10:45 am